شركات نقل الاثاث

شركات نقل الاثاث

شركات نقل الاثاث هي وسيلة متميزة للقيام بعملية نقل تحافظ فيها على جميع قطع الاثاث الخاصة بمنزلك في حالة احتياجك لتغيير مسكنك لأسباب تتعلق بالعمل أو للسكن في منزل أكثر اتساعًا، إن عملية نقل العفش تحتاج لمجهود كبير من جميع أفراد الأسرة ولكن مع توافر شركات نقل الاثاث في المجتمع وفرت الكثير من الوقت والجهد مع الحفاظ على كافة مقتنيات المنزل من التلف أو الكسر أثناء النقل.

شركات نقل عفش

شركات نقل الاثاث

أفضل شركات نقل الاثاث في الرياض:-

  • تقدم شركتنا أفضل طرق نقل الاثاث بصورة سليمة ومتقنة حيث تعتمد الشركة على مجموعة متخصصة من العمال والفنيين الذين يقومون بكافة أعمال الفك والتركيب لجميع قطع الأثاث المختلفة بداية من الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والمكيفات والنجف و غيرها من أجهزة الإضاءة المختلفة.
  • كما توفر النجارين الذين يقومون بفك جميع قطع الاثاث الخشبية التي تحتاج لعناية فائقة اثناء الفك والتركيب، كما يمكن أن يقوم النجار بصيانة كافة أنواع التلف في العفش خاصتك.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف السجاد والموكيت بطريقة سريعة من خلال ماكينة التنظيف بالبخار حتى تضمن وصول السجاد إلى المنزل الجديد بصورة نظيفة وأنيقة.
  • تقوم شركات نقل الاثاث بتوفير جميع معدات الرفع والتنزيل مثل الأوناش والدرج المتحرك في حالة ضيق درج المنزل أو منافذ المنزل المختلفة.
  • شركات نقل الاثاث تقوم بتوفير عدد كبير من سيارات النقل المختلفة التي  تستوعب أكبر قدر من قطع الاثاث المختلفة وهي تم تصميمها من الداخل بصورة تحافظ على جميع الأجهزة الكهربائية والأدوات الزجاجية المختلفة.
  • كما تعين شركات نقل الاثاث مجموعة متميزة من قائدي السيارات وتقوم بإجراء مجموعة من الاختبارات الصحية والنفسية لهم للتأكد من قدرتهم على تحمل القيادة لمسافات طويلة دون كلل.
  • توفر شركات النقل عدد كبير من أدوات التغليف المختلفة مثل الكراتين والأكياس البلاستيكية المتعددة الأحجام كما توفر الحبال ووسائل التغليف الأخرى وذلك من افضل شركات التغليف الموجودة في السوق العالمي.

يتم نقل الاثاث للمسكن الجديد ويقوم العمال والفنيين بتركيب كافة الأجهزة والغرف بصورة تتلاءم مع المكان الجديد وبصورة متقنة وسريعة. افضل شركة نقل عفش بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top