شركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة

شركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة من خلال الشركة الرائدة في هذا المجال والتي تتميز عن غيرها من الشركات في طريقة التنظيف للمكيف وإصلاحه وتسليك الصرف الخاص به والتخلص من أي رائحة سيئة تصدر منه، بأحدث الطرق والتقنيات التي تجعل المكيف وكأنه عاد جديد مرة أخرى، لذا يجب عليكم التواصل معنا خاصةً ونحن على مشارف دخول فصل الصيف.

شركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة

تقوم شركتنا بتقديم العديد من الخدمات لكم والتي تتعلق بمكيفات سبليت، إذ أنها تقوم بتنظيف كافة أنواع المكيفات سواء كانت سبليت أو تكييف شباك أو مكيف مركزي علاوةً على الأنواع الأخرى مثل مكيف المياه.

كما أننا نقدم لكم خدمة إصلاح المكيف وتعقيمه جيدًا في المنازل والمساجد والمؤسسات والمحلات مع تقديم سعر مناسب للجميع.

حيث أن خدماتنا تشمل الآتي:

  • تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة.
  • صيانة جميع أنواع المكيفات براس تنورة.
  • غسيل المكيفات بكافة الأنواع.
  • صيانة المكيفات براس تنورة.

يجب الإشارة إلى أن المكيف من الأمور الهامة والضرورية لكل منزل، ولذا كان من الضروري الاهتمام بنظافتها حتى لا تمثل أي ضرر عليكم، لذا تقوم شركتنا بتنظيفها بالاعتماد على أحدث الوسائل والأساليب التي تجعلنا نقوم بتنفيذ العمل بحرفية كبيرة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة

عند حاجتك لأي خدمة خاصةً لو كانت دقيقة مثل تنظيف المكيف، فإنك تبحث عن شركة عملاقة متخصصة في هذا المجال، ولذا فإننا نقدم لكم الشركة الأفضل على الإطلاق في تنظيف المكيفات والتي تمتلك فريق عمل مميز سواء كانوا من الفنيين أو المهندسين الذين يملكون خبرة واسعة في هذا المجال.

فريق العمل مدرب على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات في تنظيف وإصلاح المكيفات مهما كانت الصعوبة التي يواجهونها، ويرجع ذلك إلى الخبرة الكبيرة في المجال.

كما يوجد بالشركة جميع قطع الغيار الأصلية للمكيفات في حالة تغيير قطعة منها عند إصلاحها وبسعر رخيص.

كيفية تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة

قبل البدء في العمل تقوم شركتنا بسؤالك هل تريد تنظيف المكيف في منزلك أم نقله إلى الشركة، ويقوم الفني بتسجيل كل البيانات والملاحظات التي تتعلق بالمكيف وهل يحتاج إلى تغيير أي قطعة به أم لا، وكذلك هل يحتاج إلى الشحن، وبعد ذلك يتم الآتي:

  • يقوم الفنيين المتخصصين بفصل قاطع الكهرباء عن الغرفة الموجود بها المكيف حتى يبدأون في تنظيفه.
  • يقوم الفني بوضع غطاء فوق الوحدات التشغيلية بالمكيف.
  • فصل الغطاء الداخلي الخاص بالمكيف، ومن ثم يقوم الفني بغسل الفلتر جيدًا بالماء حتى يزيل أية أتربة أو شيء عالق به والتي قد تسبب ضررً بالغًا لك أو لأولادك في الجهاز التنفسي في حالة استمرار وجودها.
  • يقوم المتخصص بتوصيل المضخة بالماء، ومن ثم توصيل ماء الصرف من خلال الخرطوم.
  • يتم تغطية المكيف مع ترك جزء صغير منه حتى يقوم الفني بإدخال المسدس حتى يبدأ في تنظيف المكيف وغسله جيدًا.
  • بعد تأكد الفني من إزالة أية أتربة أو غبار من المكيف، يقوم بتجفيفه باستخدام قطعة من القماش تقوم بامتصاص الماء الموجود.
  • بهذا يكون الفني قد قام بتنظيف الوحدة الداخلية للمكيف، ولا يتبقى سوى الوحدة الخارجية التي سيتوجه إليها لتنظيفها على سطح المنزل.

غسيل مكيفات براس تنورة

السبب الذي يدفعك للاتصال بشركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة

توجد عدة أسباب تدفعك للتواصل مع شركتنا، وهذه الأسباب هي:

  • إن المكيف من البيئات الرطبة التي تكون مناسبة تمامًا لنمو العديد من الجراثيم والبكتريا وتكون العفن بداخلها إذا لم يتم الاهتمام بنظافة المكيف بصورة منتظمة.
  • إن الهواء الذي يدخل للمنزل عبر المكيفات مليء بالجراثيم والتي لا تستطيع مرشحات الهواء الموجودة بالمكيف على امتصاصها جميعًا مهما كانت كفائته مما يجعله بيئة صالحة لتكون الكثير من الجراثيم والتي لن تتخلص منها إلا من خلال شركة تنظيف مكيفات سبليت براس تنورة.
  • حتى تمنع إصدار الأيروسول الحيوي الذي يتسبب في ضرر بالغ خاصةً للأطفال وإصابتهم بالحساسية، كان لابد من التخلص من البكتيريا عبر تنظيف المكيف حتى لا يكون مصدر للأمراض الصدرية.
  • يجب التواصل مع شركتنا لتنظيف المكيف كل فترة بشكل منتظم إذ أن تنظيف مرشحات الهواء عن طريق المحاليل المعدة له لا تمثل أي ضمان على عدم التعرض للإصابة بالأمراض الصدرية، حيث ان الشركة تقوم بتنظيف المروحة وجميع الوصلات الداخلية التي تكون الجراثيم عالقة بها.

أنواع المكيفات

يجب معرفة أن المكيفات تختلف أنواعها حسب حجم المكان التي سوف توضع به سواء كان منزل أو فيلا أو شركة، إذ أن مكيف الشباك أو كما يطلقون عليه مكيف النافذة وكذلك مكيف الاسبليت يتم استخدامه في الأماكن ذات الحجم الصغير.

أما الأماكن ذات الحجم الواسع مثل الفلل فهي تحتاج إلى مكيف مركزي أو يمكن الاستعانة بالمكيفات المائية التي توفر الطاقة التي يتم استهلاكها، والتي من الممكن أن تكون باهظة الثمن عند شرائها ولكن مع الاستعمال الطويل سوف تكون موفرة للطاقة بشكل كبير.

فني تركيب مكيفات براس تنورة

إن الشركة تعتمد على فريق عمل متخصص إذ أنها تقوم بتعيين المهندسين الحاصلين على أعلى الدرجات في هذا المجال ولذا يجب أن تكون مطمئنًا عند الاستعانة بنا، كما أن الشركة توفر لكم الخامات التي يتم استخدامها في صيانة أي مكيف فلا تكون بحاجة البحث عنها.

أما بخصوص الفني المتخصص في صيانة المكيف فيقوم بتركيب المكيف السبليت، إذ أنه يقوم بوضع الوحدة الداخلية بالغرفة والوحدة الخارجية خارج المنزل مع عمل الوصلات اللازمة للهواء بمستوى عالي من الحرفية، بالإضافة إلى إننا نقوم بتركيب المكيفات الميني سبليت والمكيفات الصحراوية في أي مكان.

مميزات شركة تنظيف مكيفات اسبليت براس تنورة

توجد العديد من المزايا التي جعلت شركتنا في الصدارة بشكل دائم وتتمثل في:

  • تنفيذ العمل بصورة احترافية من قبل المهندسين والفنيين.
  • توفر الشركة السيارات اللازمة لنقل المكيفات من منزلك إلى مقر الشركة في حالة كنت تريد تنظيفه بالشركة وليس بمنزلك.
  • نتسم بالمصداقية الشديدة في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها معكم.
  • نعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة، ونوفر لكم خط ساخن للتواصل معنا بسهولة
  • يوجد لنا عدد من الفروع في المملكة العربية السعودية.
  • نقدم لكم عمل مميز بسعر تنافسي لا مثيل له.
  • نلبي طلباتك بسرعة فائقة.
  • نتميز بالجودة العالية والكفاءة.
  • لدينا كافة الأدوات اللازمة لتنظيف وصيانة وإصلاح المكيفات.
  • نقوم بتركيب جميع انواع المكيفات مثل السبليت والصحراوي والمركزي ومكيف الشباك.

غسيل مكيفات براس تنورة

تمتلك شركة تنظيف مكيفات سبليت عمالة فلبينية والتي تعتبر الأفضل في كل ما يتعلق بالمكيفات، إذ أنهم قد تلقوا  تدريبًا مكثفًا علاوةً على الخبرة والمهارة التي يمتلكونها.

كما أن العمال يقومون باتباع جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الحوائط والأرضيات والعفش وكل ما يوجد بمكان المكيف أثناء عملية التنظيف أو التركيب دون تعرضهم لأي أضرار.

وصلنا معكم إلى نهاية موضوعنا المتعلق بتنظيف مكيفات سبليت براس تنورة، والمزايا التي تحتوي عليها الشركة، والخدمات المتوفرة بها، فإذا كنت في حاجة لتنظيف مكيفك للحفاظ على صحتك وصحة أطفالك فيجب عليك التواصل معنا، وسوف نلبي طلبك بسرعة كبيرة مع ضمان تنفيذ العمل بكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top