شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل شركة لها اسم في السوق السعودي، فالشركة قامت بمئات عمليات الغسيل الناجحة للمكيفات، ونالت إعجاب جميع العملاء وأشادوا بجودة الخدمة، ولهذا فإن شريحة عملائنا تزداد يوما بعد يوم، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة تنظيف للمكيف، وإذا كنت ترغب في دفع مبلغ مناسب لما حصلت عليه من خدمة، اتصل بنا الآن ولا تتردد.

شركتنا متخصصة في تنظيف جميع أنواع المكيفات ومهما كان حجمه، فلا تقلق أبدا بشأن نوع وحجم المكيف وطريقة تنظيفه، الشركة تمتلك خبرة كبيرة في غسيل وصيانة المكيفات، وتقديم الفحص الشامل للمكيف قبل البدء في العمل، كما توفر الشركة قطع غير أصلية وبضمان، وبهذا تضمن عمل المكيف بكفاءة مثالية وعدم تعرضه لأي عطل.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالجبيل

مع بداية الصيف وارتفاع درجات الحرارة يصبح الجميع بحاجة لتشغيل المكيف، كي يستطيعون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، ولكن يواجه البعض مشكلة حينها وهي عدم الحصول على الهواء البارد من المكيف، وذلك بسبب اتساخ المكيف من الداخل، وتراكم الأتربة والغبار على الفلتر والمراوح.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالجبيل يمكنها مساعدتك على الفور، وذلك عن طريق القيام بتنظيف وغسيل المكيف بكفاءة عالية، سوف تلاحظ أن المكيف يعمل بشكل أفضل بعد عملية التنظيف، والهواء أصبح باردا ونظيفا وخالي من أي ملوثات، ويمكنك حينها الاستمتاع بالوقت وممارسة نشاطاتك.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل بها عمالة متميزة وذات خبرة، ويقومون بتنظيف المكيف الاسبليت بكل مهارة ودقة، وهذا ما جعل خدمات شركتنا مميزة ومختلفة عن شركات التنظيف الأخرى، ليس هذا فقط بل دائما ما نقوم بعمل تدريبات نظرية وعملية لطاقم العمل، لتعريفهم بكل ما هو جديد في مجال تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات للتحسين من أدائهم.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

بكم تعبئة فريون مكيف سبليت

الفريون هو الغاز الذي يتم ملء المكيف به لتبريد الهواء ومن ثم إخراجه للمكان، والمكيفات تأتي في الأساس مشحونة بغاز الفريون، ولكن مع مرور الوقت والاستخدام يبدأ الغاز أن يقل، وسوف تلاحظ ذلك عندما تجد أن كفاءة المكيف انخفضت، وحينها لابد من الاستعانة بشركة متخصصة لملء الفريون.

شركة غسيل مكيفات بالجبيل تقدم خدمة تعبئة الفريون للمكيفات، بمجرد طلبك لهذه الخدمة سوف نقوم بإرسال المختص ومعه جهاز التعبئة، وسوف يقوم بملء الغاز من خلال الأنبوبتين الموجدين أسفل المكيف، وسوف يبدأ الغاز في المرور داخل الأنابيب بشكل تلقائي.

غسيل مكيف سبليت في الموقع

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل شركة رائدة في أعمال التنظيف، وتمتلك الشركة أجهزة تنظيف حديثة ومتطورة، وهذا ما جعل العمال قادرين على غسيل المكيفات في مكانها، ودون الحاجة للفك والتركيب بعد ذلك، كما توفر الشركة منظفات عالية الجودة، لضمان تنظيف المكيف بالشكل المطلوب، ومن ثم استخدام مواد تعقيم ذات فاعلية للتخلص من أي ميكروبات وجراثيم بالمكيف.

تعبئة فريون مكيف سبليت

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل تتبع أحدث طرق وأساليب تنظيف للمكيفات، وإليك خطوات تنظيف المكيف بشكل مختصر فتابع معنا:

  • الخطوة الأولى هي فصل التيار الكهربائي عن المكيف، وتركه دقائق إلى أن يهدأ تماما ومن ثم البدء في أعمال التنظيف.
  • بعدها يقوم العمال بفك الغطاء الأمامي للمكيف، ومن ثم يتم تنظيفها بكل حرص ودقة، لأن بها بعض دوائر الرسم البياني والأجزاء الإلكترونية.
  • والآن يأتي دور تنظيف الفلتر الأمامي للمكيف، وسوف يتم فكه وتنظيف بالماء للتخلص من الأتربة العالقة به.
  • بعدها يتم فك الفلتر الأخر وتنظيفه بالماء، وعند استخدام الماء في تنظيف أجزاء المكيف لابد أن يتم ذلك بحرص حتى لا يتضرر المكيف.
  • بعد ذلك يتم تنظيف المروحة عن طريق استخدام بخاخ، ونقوم بوضع كيس أسفل المكيف، حتى يتلقى المياه الخارجة من المكيف.

تعبئة فريون مكيف سبليت

شركة تنظيف مكيفات الجبيل

ماسورة الصرف أيضا تتعرض للأتربة والأوساخ، وتراكم تلك الأتربة يعمل على انسداد الماسورة ومن ثم تلفها وحدوث تسريب، ولهذا نستخدم سوسته أو بخاخ ونبدأ في تنظيفها، إلى أن يتم التأكد أنها خالية من أي أوساخ.

هذه بعض خطوات تنظيف المكيف بشكل مختصر، وعلى الرغم من بساطة الخطوات إلا أنه لابد من تنفيذها على يد متخصص، لضمان عدم تعرض أي جزء من المكيف للتلف، ومن ثم تحمل تكاليف أكثر من تلك المدفوعة للمتخصص، ولهذا عليك بالاتصال على شركة غسيل مكيفات بالجبيل مباشرة. 

تنظيف مكيفات

عزيزي العميل عند قيامك بالبحث عن شركة غسيل مكيف بالجبيل، سوف تظهر لك الكثير من نتائج البحث فهناك مئات الشركات، ولكن هل تبحث عن شركة تنظيف فقط؟، أم أنك تبحث عن شركة تنظيف مثالية وبسعر مقبول؟، لابد أن تحدد هدفك بشكل دقيق من عملية البحث.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل توفر لك الجودة والسعر المنخفض في آن واحد، فالشركة بها أجهزة حديثة ومتخصصين، وبهذا تضمن تنظيف مثالي للمكيف، كما أن أسعارنا رخيصة لحث الجميع على الاهتمام بغسيل المكيفات الخاصة بهم.

شركة صيانة مكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل تقوم بتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المكيف، وأهمها أعمال الصيانة والإصلاح للمكيف، وأهم ما يميز شركتنا أنها توفر قطع غير أصلية لجميع أنواع المكيفات، وذلك لتحقيق الغرض من الصيانة وهو عمل المكيف بكفاءة عالية.

وتتم أعمال الصيانة على أيدي مهندسين وفنيين محترفين، حيث يقومون بفحص المكيف في البداية لتحديد سبب العطل، ومن ثم العمل على إصلاحه في أسرع وقت ممكن، وتوفر الشركة معدات وأدوات حديثة لاستخدامها في الصيانة.

صيانة مكيفات الجبيل

من المعلوم أن أغلب الأعطال التي يتعرض لها المكيف تكون ناتجة عن عدم تنظيفه بصورة دورية، فتراكم الأتربة والغبار به يعطله شيئا فشيء ومن ثم تعطله بالكامل، ولهذا دائما ما ننصح عملائنا أثناء عملية الصيانة، بالقيام بالتنظيف الدوري للمكيف وعدم ترك الملوثات تتراكم عليه.

توفر شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالجبيل تعاقدات مختلفة على خدمات التنظيف والصيانة، فيمكنك الآن التعاقد على التنظيف والفحص السنوي أو النصف سنوي أو الربع سنوي، وهذا التعاقد يوفر عليك الكثير من المال، فأسعار التعاقدات مخفضة جدا على الخدمات الفردية.

صيانة مكيفات الجبيل

شركة تركيب مكيفات بالجبيل

المكيفات الاسبليت هي الأنسب في المنازل والشركات والمؤسسات، حيث تحتوي على وحدة مركزية ووحدات فرعية، والتي يمكن تركيبها في العديد من الغرف، ولكن هذا الجهاز الحساس بحاجة إلي فني متخصص لتركيبة بكفاءة، فالجهاز به العديد من التفاصيل التي يجب تركيبها بكل حرص.

شركة تركيب مكيفات بالجبيل توفر لك أمهر فني تركيب بالمملكة، سوف يقوم الفني بتحديد أنسب مكان للوحدة المركزية وتركيبها فيه، ومن ثم تحديد الأماكن الذي يرغب العميل في تركيب الوحدات الفرعية بها، سوف يقوم الفني بإنجاز الأعمال المطوبة في أسرع وقت.

تنظيف مكيفات سبليت

شركة غسيل مكيفات سبليت بالجبيل توفر عليك العناء من الحرارة المرتفعة، وتوفر لك الجو المثالي والهواء النقي الخالي من الملوثات، وذلك بتقديم أفضل وارخص خدمة غسيل بالمملكة، تواصل معنا الآن على أرقام الشركة الظاهر أمامك أو من خلال (فيس بوك- تويتر- واتس أب)، واطلب الخدمة التي تريدها وسوف نقوم بعمل اللازم فورا.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل هي أفضل شركة يمكنكم الاعتماد عليها عندما يحتاج مكيف الهواء الخاص بكم إلى تنظيف، وذلك لأن عملية التنظيف التي تقوم بها شركتنا تختلف عن تلك التي تقوم بها أي شركة أخرى، فخدماتنا المتميزة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات باختلاف أنواعها ومهما كانت حالتها وكذلك الضمان الذي تقدمه الشركة لعملائها يجعلها مميزة عن غيرها ويجعلها محل اختيار الكثير من العملاء الذين يبحثون عن أفضل مستوى للخدمة.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل لذلك إذا كان مكيف الهواء الخاص بك في حاجة لعملية فحص وتنظيف وصيانة فلا تتردد في التواصل معنا من خلال أحد الأرقام الموضحة أو من خلال الموقع الخاص بالشركة على شبكة الانترنت ليصلكم مندوبنا فورا في أي مكان وفي أسرع وقت.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل بتنظيفها :

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل لأن شركتنا من أكبر وأهم الشركات الخاصة الموجودة على مستوى المملكة والمتخصصة في مجال تنظيف المكيفات، فقد جعلها ذلك تمتلك من الخبرة والمهارة وأيضا المعدات والأجهزة كل ما يلزمها لتصبح شركة تنظيف شاملة لا تقتصر خدماتها على نوع محدد من مكيفات الهواء، ولكننا نقوم بتنظيف وفك وتركيب وصيانة جميع الأنواع والأحجام، وأهم الأنواع التي يمكننا التعامل معها بحرفية ومهارة. 

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل 

مكيفات مركزية: ويعتمد هذا النوع من المكيفات على ماكينات كبيرة يتم تثبيتها خارج المنزل مع توصيلها بفتحات تهوية في سقف المنزل لتغطي تهويتها المنزل بالكامل دون الحاجة لوجود جهاز واضح في كل غرفة.

مكيف صحراوي.

مكيف مخفي.

  • مكيف دولابي، وهو النوع الأكثر انتشارا خاصة في المطاعم والمساجد، وهو عبارة عن جهاز أفقي أو مستطيل حسب المساحة المطلوب تغطيتها.
  • مكيف شباك، وهو عبارة عن فتحة في الحائط تشبه الشباك مثبت بها ألواح مستطيلة.

لماذا شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل أفضل من غيرها في نفس المجال

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل مع زيادة عدد الشركات الخاصة وارتفاع نسبة المنافسة بينها، إلا أن شركتنا تظل تحتفظ بمكانتها وتميزها بين تلك الشركات، وقد يرجع ذلك لعدة أسباب هامة هي ما تجعلها الشركة المفضلة لدى الكثير من العملاء سواء السابقين أو الجدد ممن يبحثون عن آراء مختلفة للوصول لأفضل شركة للتعاقد

  1. أهم ما يميز شركتنا هو السرعة في أداء العمل، فعند تواصلكم معنا يتم تحديد موعد للمعاينة وبدء التنظيف ويتم إتمام المهمة بأفضل مستوى خلال وقت قياسي.
  2. تعتمد الشركة في تنفيذ أعمالها على مجموعة عمل متميزة تم اختيارهم بعناية ممن لديهم خبرة كبيرة في مجال التنظيف وفك وتركيب المكيفات بسرعة ومهارة بالإضافة للخبرة الكبيرة التي تكتسبها مجموعة العمل من خلال التدريبات المستمرة.
  3. تتميز الشركة بتوفير نسبة تغطية عالية لخدماتها، فنحن يمكننا الوصول إليكم في أي مكان سواء داخل مدينة الجبيل أو خارجها ويتم ذلك بأسرع وقت لتوافر سيارات خاصة بالشركة متاحة طوال اليوم. شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل
  4. عملاؤنا يتمتعون بخدمة مميزة وهي خدمة المتابعة الدورية التي توفرها الشركة ويمكن فيها الاتفاق على مواعيد دورية ثابتة ليتم فيها فحص المكيف وتنظيفه للحفاظ عليه سليما والحفاظ على جو المنزل نظيف وصحي.
  5. أسعارنا لا تقبل المنافسة ولن تجد لها مثيل بين باقي شركات تنظيف المكيفات خاصة بالمقارنة بمستوى الخدمة الذي تحرص عليه شركتنا لجميع عملائها.

بعض الطرق التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل في التنظيف

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل عندما يتم التواصل والاتفاق بين العميل وبين شركتنا، فإن ذلك يعني أن الشركة أصبحت مسئولة تماما عن نظافة وسلامة مكيف الهواء الخاص بكم، ويتم ذلك بعدة طرق مختلفة يتم تحديد الطريقة المناسبة منها وفقا لنوع التكييف وقوته وكذلك حالته وموقعه، وتتبع شركتنا عدة خطوات أساسية هي ما تعتمد عليها جودة عملية التنظيف بالكامل وهي

  • قبل أن يبدأ العمال بمراحل التنظيف الفعلية يتم وضع عدد من العوازل ول التكييف لضمان نظافة المكان خلال العمل.
  • يقوم العمال بالتنظيف الداخلي والخارجي لجهاز التكييف بنفس المهارة والإتقان.
  • يتم استخدام تقنيات معينة تعتمد على ضغط الماء القوي لتنظيف المكيف دون الحاجة لإزالته من موقعه.
  • تعتمد شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل على أحدث تقنيات التنظيف والتي تهدف بشكل أساسي إلى أن يتم تنظيف المكيف من الداخل والتخلص من أي أتربة أو أوساخ متراكمة بداخله وكذلك التخلص من الحشرات إن وجدت.

الخدمات الإضافية المتاحة بالطلب لدى شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

خدمات شركتنا الأساسية هي تنظيف الأنواع المختلفة من مكيفات الهواء، ولكن ذلك لا يمنع توافر عدد من الخدمات الأخرى التي لا تقل أهمية عن تنظيف المكيفات والتي تحرص الشركة على توفير أمهر المهندسين المتخصصين للقيام بها حتى تتم تلك الخدمات على أعلى مستوى وبأعلى كفاءة، وأهم هذه الخدمات هي

  1. فك وتركيب الأنواع المختلفة من المكيفات في حالة إذا كان لديك مكيف جديد وترغب في إمداد الوصلات له وتركيبه في مكان محدد أو حتى مكيف قديم ترغب في تغيير موقعه سواء داخل المنزل أو الانتقال به إلى مكان آخر. شركة البيت المثالى
  2. إعادة تعبئة المكيف بغاز الفريون، حيث يقوم مهندس متخصص من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل بفحص المكيف وكافة الوصلات والتمديدات الخاصة به، وفي حالة التأكد من وجود تسريب يتم أولا معالجة سبب التسريب ثم يتم إعادة تعبئة الجهاز بالكمية التي يحتاجها من الفريون.
  3. فحص تسريب المياه ومعالجتها، فإذا كنت تعاني من مشكلة تسريب المياه من مكيف الهواء الخاص بك فإن الشركة توفر مهندس صيانة متخصص يقوم بفحص وصلات التكييف والتأكد من سبب التسريب ومعالجته فورا لحل المشكلة.
  4. شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل توفر خدمات صيانة شاملة لكل أنواع المكيفات تشمل إصلاح مشاكل التبريد، استبدال قطع الغيار التالفة، فحص سلامة ضغط الجهاز، فحص وحدة التيار الكهربائي وغيرها من أعمال الفحص والصيانة الدورية.

خدمات اخرى:

شركة تنظيف مكيفات بالخبر 

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف

تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالدمام

 

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل البيت المثالى

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top