شركات نقل الأثاث بالرياض

شركات نقل الأثاث بالرياض

تمثل شركات نقل الأثاث بالرياض واحدة من أفضل الشركات التي من خلالها يتم نقل العفش من مكان لآخر، كما أنها تعد من أرخص الشركات، حيث تعمل على نقل العفش داخل وخارج الرياض، فلا يتوقف العمل فقط داخل الرياض بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبالتالي فتقوم الشركة بمختلف أعمال الفك والتركيب الخاصة بالأثاث والتي منها نقل الأثاث من مكان لآخر بأقل مجهود وأسرع وقت، وهذا الأمر من خلاله يمكن التخلص من أكبر مشكلة قد تواجه الإنسان وهي مشكلة نقل العفش من مكان لآخر والخوف من حدوث تلفيات كثيرة في العفش.

أفضل شركات نقل الأثاث بالرياض – البيت المثالي :

إن عملية نقل العفش ليست عملية سهلة ولا تتوقف فقط على نقل العفش من مكان لآخر، بل يطلق عليها عملية شاملة، ويعود السبب في هذا أن الأمر لا يتوقف على النقل كما يظن البعض، بل يتم فك العفش وتغليفه وترتيبه بالشكل الصحيح تمهيدا لنقله من مكان لآخر بشكل أمن وبدون أي تلفيات، فنقوم في الشركة بوضع العديد من العروض الشاملة التي تضمن راحة العميل وتضمن إنهاء جميع المهام الخاصة بنقل العفش، ثم يتم النقل والرفع من خلال أفضل الأوناش الإلكترونية الحديثة المستوردة التي قد تصل إلى 50 دور وأكثر، ثم يتم تركيب العفش من جديد بالشكل الصحيح وبالصورة الكاملة التي تجعله كما كان من قبل وربما أفضل.

فنقوم في أفضل شركات نقل الأثاث بالرياض بتقديم العديد من الخدمات التي تزيد من ثقة عملائنا بنا، كما نقوم في الشركة أيضا بتتبع معايير الجودة العالمية التي من خلالها نحصل على رضا العملاء بأقل الأسعار وبجميع درجات الأمان والأمن على العفش والمقتنيات الخاصة بالعميل التي يتم نقلها، بجانب وضع بند في العقد ينص على تحمل الشركة لكافة التلفيات التي قد تحث أثناء النقل، وهو ما لا يحدث على الإطلاق.

 

مميزات شركات نقل الأثاث بالرياض:

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تقوم بخدمات نقل العفش من مكان لآخر إلا أن شركتنا تعد هي الأفضل في المجال، والسبب هو الاعتماد على العمالة الفلبينية، وهي تلك العمالة التي يعرف عنها أنها سريعة في الأداء، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقديم الخدمات بالأسعار القليلة، ومن أيضا مميزات شركات نقل الأثاث بالرياض:

  • نقوم في شركات نقل الأثاث بالرياض بالتعامل من خلال تكنولوجيا نقل العفش الحديثة 2007، والتي تعتمد على العمالة الكثيرة في نقل العفش، وتعتمد على أحدث السيارات المنظمة والمجهزة لنقل العفش من محافظة لآخرة أو من دولة لآخرة.
  • نقدم في الشركة خدمات نقل العفش من مكان لآخر بشكل رخيص، بالإضافة إلى العناية الكاملة التي تساهم في الحفاظ على العفش وتخرج من عملية النقل بأقل الخسائر.
  • تعمل الشركة على استخدام أحدث المواد الإلكترونية الحديثة التي من خلالها يتم تعبئة جميع مستلزمات الشقة، حيث يتم تعبئة الملابس وأدوات المطبخ ويتم تعبئة العفش من خلال المواصفات القياسية المعتمدة عالميا.
  • يتم في الشركة استخدام معدات الكترونية حديثة حتى يتم من خلالها رفع العفش إلى الأدوار العليا، ونقوم في الشركة بالاعتماد على ترتيب العفش بالشكل الصحيح في السيارات حتى يتم الرفع بالشكل المثالي.
  • يمتاز فريق العمل في شركات نقل الأثاث بالرياض بأنه فريق قوي العزيمة وتم تدريبه على مر عشرة سنوات حتى يصل إلى هذا المستوى الذي لا بديل له بالطبع.

خدمات شركات نقل الأثاث بالرياض:

  • تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات التي يبحث عنها جميع الأفراد الذين يريدون الانتقال من مكان لآخر، وبالتالي فتكسب ثقة العميل ومن الخدمات التي تقوم بتقديمها شركات نقل الأثاث بالرياض هو أن تقوم بخدمات فك العفش بشكل كامل، كما تقوم أيضا بتركيبه من جديد بعد الوصول إلى المكان الجديد، ولكن تقوم في البداية بفكه وتخزينه بالشكل الصحيح، وهذا الأمر يتم من خلال ترقيم القطع التي تم فكها، واستخدام قطع التغليف الخاصة بكل قطعة أثاث، فهناك البلاستيك المقوي وهناك الأوراق التي يتم من خلالها لف السجاد والستائر، كما يتوفر في الشركة خدمات تنظيف بعض قطع الأثاث قبل تخزينها وحملها، حيث يمكن غسل السجاد في البداية بالمغاسل الخاصة بالشركة.
  • كما توفر الشركة أيضا خدمات مختلفة منها الفنيين المختصين في فك التكييف، حيث يعملوا على فكه وتنظيفه بشكل كامل، وإذا احتاج الأمر إلى الصيانة لا يبخل الفنيون بفعل ذلك على الفور، ثم يتم تخزينه في الصناديق لخشبية المخصصة والتي من خلالها يمكن الحفاظ عليه من مختلف التلفيات والكسر والجروح والخدوش التي تسبب فساد التكيف، ثم يقوم الفني بتركيبه من جديد بعد الوصول إلى المكان الجديد وتشغليه حتى يتأكد العميل من أنه بالفعل يعمل وبكفاءة عالية.
  • كما تقوم الشركة أيضا بتقديم خدمات مختلفة لتلميع الأثاث، وتسمى بخدمات النظافة، وبعد الوصول إلى المكان الجديد المراد النقل إليه يتم تركيب العفش وفرشه بالشكل السليم، وبالتالي تتناثر الأتربة في كل مكان، فيقوم المختصين بتنظيف وتلميع الأثاث.
  • كما توفر خدمة العملاء أيضا إمكانية الرد والاستفسار طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة بدون توقف، كما توفر أيضا إمكانية الحجز عبر الهاتف وبدون دفع مقدم مادي، فالحجز يكون من خلال تحديد موعد فقط.

أسعار شركات نقل الأثاث بالرياض:

تتميز شركات نقل الأثاث بالرياض بأنها تعمل على تقديم أفضل الأسعار التي قد يبحث عنها الفرد في عمليات نقل العفش بين مختلف الشركات، وخاصة أنها تعتمد على العمالة الفلبينية الرخيصة التي تتحرك من أجل تقديم الخدمات المختلفة الخاصة بنقل العفش من مكان لآخر، فنقوم في الشركة بتقديم العديد من الأمور والقرارات التي من خلالها يتم تحقيق راحة العميل وكسب ثقته، مثل وضع الاختبار بين التخزين الذاتي والتخزين من قبل الشركة. وكل هذا الأمر بالقليل من الأسعار، وبالتالي فمن أفضل الشركات التي يمكنك أن تتعامل معها في عمليات نقل العفش هي شركات نقل الأثاث بالرياض.

وبالتالي فحتى نقوم بتتريب موعد من أجلكم لإتمام عمليات نقل العفش وفك وتركيبه، برجاء الاتصال بالأرقام المحددة على صفحتنا وسوف يقوم أحد العاملين بالرد عليكم، وتنسيق موعد حتى يأتي مندوب ويعمل على معاينة المكان والتفاصيل المختلفة التي من خلالها يتم تحديد المدة التي سوف يستغرقها العمال في فك الأثاث وتركيبه ونقله ومختلف العمليات الأخرى، كما يتم تحديد التكلفة المتوقعة لتلك العمليات مع العلم أن تلك التكلفة سوف تكون أقل بكثير من التكاليف المادية التي سوف تعرضها عليكم باقي الشركات، ولكنها تتوقف على كم الأمور التي يتم التعاقد عليها في الشركة، ولكن يجب التوضيح للمندوب عن جميع المواد التي سوف يتم نقلها حتى نوفر لكم كل ما يلزم في عمليات النقل.

خدمات اخرى

شركة تنظيف بالدمام         شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تركيب جبس بورد بالدمام      شركة ترميمات بالدمام

شركة البسمه المثاليه للتنظيف بالدمام   شركة تسليك مجارى بالدمام      تنظيف غسيل سحاد موكيت بالدمام

كشف تسربات المياه بالدمام    خدمات دهانات وصبغ بالدمام    مكافحة الذباب بالدمام

مكافحة الناموس بالدمام   شركة مكافحة الصراصير بالدمام     تركيب جبس يورد بالاحساء

تركيب جبس بورد بالقطيف    تركيب جبس بورد بالخبر      تركيب جبس بورد بالدمام

شركة دهانات وصبغ بالاحساء      خدمات دهانات وصبغ بالخبر    شركة تنظيف بالاحساء   شركة مكافحة حشرات بالاحساء   كشف تسربات المياه بالاحساء    شركة نقل عفش بالرياض     شركة تنظيف منازل بابها

[xyz-ihs snippet=”code-4″]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top