شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات مياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة البيت المثالي من أكبر الشركات المعروفة التي تتمتع بالمصداقية التامة وقد جعلتها هذه المصداقية تكتسب المزيد من ثقة عملائها تقدم خدمة كشف تسربات المياه حيث أن الشركة تمتلك أقوى فريق عمل مكون من خبراء في مجال كشف تسربات المياه مشهود لهم بالكفاءة في العمل ومدربون على أعلى مستوى كما تعتمد الشركة على أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في هذا المجال.

مشاكل نتعرض لها عند تاخرنا في الكشف عن التسربات تخبرنا بها شركة كشف تسربات المياه بجدة:

من أجل حرص شركة كشف تسربات مياه بجدة البيت المثالي على تقديم ما هو أفضل دائمًا فهي تنصح دائمًا بتوخي الحذر من التأخر عن الكشف عن أي تسربات للمياه موجودة فقد ينتج عن هذا مشاكل عديدة أنت في غنى عنها عميلنا العزيز خاصة إذا كان التسرب من النوع الخفي غير الظاهر والسفلي فإنه يعتبر من أخطر أنواع تسربات المياه على الإطلاق.

مشاكل خاصة بالمبنى:

فإن التسربات التي تحدث تؤثر على المباني وخاصة التسرب الخفي وغير الظاهر والذي لا يتم التعرف عليه إلا بعد أن تكون المشكلة استفحلت ونالت من المبنى بطريقة سيئة وأثر على البنية التحتية للمبنى وعمل على رفع نسبة الرطوبة داخل الجدران ومع مرور الوقت يصبح البناء في صورة سيئة ويكون مهدد بالانهيار.

كما يحدث تقشر في الدهانات نتيجة هذا التسريب ويتضرر الجدار داخليًا وخارجيًا وبالتالي تضعف مع مرور الوقت طبقة التسليح ويتضرر التسليح نفسه.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

مشاكل يسببها تسرب المياه على صحة الإنسان:

حيث يحدث نتيجة تسرب المياه حدوث ضرر بصحة الإنسان فالرطوبة التي تنتج عن تشبع الجدران بالمياه تصيب سكان المبنى بأمراض الربو والنزلات الشعبية وقد يصاب الإنسان بالالتهاب الرئوي نتيجة ارتفاع درجة الرطوبة بنسبة عالية وقد يتأثر الإنسان من خلال مياه الشرب فيحدث له تسمم نتيجة الشرب من مياه خزان تعرض لتسريب من الأرضية.

لذلك يجب الكشف المبكر عن مشكلة التسريبات وهذا ما تنصح به شركة كشف تسربات المياه بجده من خلال الإسراع بحل المشكلة فور حدوثها على قدر الإمكان ومعالجتها حتى لا يزداد الأمر سوءًا ويصعب السيطرة على الأضرار.

بعض الطرق التي يمكن من خلالها الكشف عن تسربات المياه توضحها شركة كشف تسربات المياه بجدة:

  • تابع تساقط مياه الأمطار بصفة دورية للتأكد من سلامة تصريف السطح لمياه الأمطار وأنه لا يتشبع بها وإذا كان هناك ملاحظة لحدوث أي تشبع بالسطح فهذا معناه أن السطح قد أصبح مصابًا ويجب معالجته.
  • راقب دائمًا جدران المنزل وسقفك الداخلي وافحصه باستمرار وهذا لا يتطلب مجهود بل الفحص بمجرد النظر من وقت لآخر.
  • لاحظ إذا كان هناك تقشيرًا لطلاء الجدران حتى وإن كان بسيطًا فهذا يدل على وجود تسريب للمياه خفي يحتاج إلى معالجة على الفور.
  • افحص أنابيب المياه الخارجية وعند وجود علامة للصدأ عالج هذه المشكلة على الفور قبل أن تتطور وتتفاقم مشكلة التسريب ويتم هذا عن طريق تغيير الأنابيب الصدأة وعمل عزل مائي حتى لا يحدث صدأ مرة أخرى.
  • تابع فواتير الكهرباء باستمرار فإذا لاحظت ارتفاع غير عادي في الفاتورة فابحث عن السبب فلربما يكون نتيجة تسريب المياه.
  • افحص ضغط صمام التنفيس الذي يتواجد بخزان المياه واستمع إليه فق يكون هناك صوت صفير دال على وجود تسريب مياه.
  • قم برفع غطاء المرحاض واستمع إلى أي صوت ناتج عن تسريب موجود.
    افحص مؤشر المياه الرئيسي بصفة دورية.

    شركة كشف تسربات المياه بجده بدون تكسير

كشف تسربات المياه بجدة

انواع تسربات المياه ومصدر مشكلة التسرب وكيفية معالجة هذا التسرب:

شركة البيت المثالي تقدم لك خدماتها في أفضل صورة من أجل راحتك لذا تعمل على تقديم الاستشارات الضرورية لمعرفة المشكلة والإلمام بها بكافة أشكالها وانطلاقًا من هذا فهناك نوعان من التسريب ينبغي أن تكون على علم بهما:

التسرب الظاهر: وهذا النوع من السهل الكشف عنه فآثاره ظاهرة بوضوح وسريعة على الجدران على شكل بقع بيضاء كما أنه يكون هناك تقشير للطلاء واضح بصورة جلية.

التسرب الخفي: وهذا صعب أن يستدل عليه فآثاره لا تظهر إلا بعد مرور فترة طويلة حيث تكون المياه قد تغلغلت بين البنية الخرسانية وتسببت بأضرار فادحة لا يمكن التغافل عنها وتتحول المشكلة من مجرد تسرب إلى مشاكل أخرى تدميرية حيث أن الجدران عندما تتعرض للشمس لمدة طويلة فتعمل على إسراع عمية التشقق وزيادة الرطوبة.

ولكي يكون الكشف مبكرًا لتسرب المياه ينبغي أن يتم التعرف على منبع التسرب لذا تقدم افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة نصائح للتعرف على مصدر تسرب المياه لمعرفة التسرب على الفور بمجرد رؤيته ومن هذه المصادر:

الأمطار: فقد يحدث نتيجة كثرة هطول الأمطار ضرر بالغ وشديد خاصة إذا كانت مسام السطح واسعة او كان هناك خطأ أثناء صب الخرسانة مما يعمل على تشبع السقف بالمياه وتنشع إلى السقف الداخلي كما تؤثر على الجدران الخارجية وتعمل على رفع الرطوبة بها.

ولمعالجة التسرب الذي ينتج عن سقوط الأمطار يمكننا عمل طريقة لصرف المياه في حواف السطح وعند سقوط أي مطر يصرف بعيدًا عن السطح وبهذا يمنع تشبع السطح بالمياه كما يمكن معالجة هذه المشكلة من خلال استخدام مواد عازلة خامتها جيدة لحماية السطح.

الخزانات: سواء العلوية أو الأرضية فقد ينتج عنهما اخطر أنواع تسرب للمياه فالمشكلة هنا تؤثر على المبنى وعلى صحة الأسرة بأكملها فالمبنى قد يحدث له ارتفاع في نسبة الرطوبة نتيجة تشبع الجدران بالمياه وبالنسبة للإنسان فيحدث ضررًا بالغًا على صحة الإنسان نتيجة زيادة الرطوبة تلك مثل مشاكل التنفس وأمراض الربو وغيرها.

ولمعالجة التسرب الذي ينتج عن هذا المصدر ينبغي عزل جدران وأرضيات الخزنات بمادة عازلة جيدة مناسبة لا تتفاعل مع المياه التي يستخدمها الإنسان من الخزان مثل العزل بالفوم.

المسبح: فقد يكون هناك شرخ بأرضية أو جدار المسبح مما يعمل على تسريب المياه وينتج عنه الكثير من الأضرار التي تؤثر على المنشأة خصوصًا إذا كان المسبح بالقرب منها كما أن النباتات القريبة تتعرض كذلك لمياه زائدة عن المقدار الطبيعي مما يتسبب في الإضرار بها.

ولمعالجة هذا التسرب يمكن ملاحظة وجود نقص في مياه المسبح فإذا تم التأكد من التسرب ناتج من المسبح فلابد من معالجته فورًا وذلك من خلال عملية عزل للمسبح بمادة عازلة مناسبة وها ما يعرف بالعزل المائي.

الخدمات المتعددة والاجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه في جدة:

تقدم شركة البيت المثالي الكثير من الخدمات لسكان رأس تنورة ومنها:

  1. خدمة كشف تسربات المياه بالمناطق السكنية.
  2. خدمة كشف تسربات المياه بالمناطق التجارية.
  3. خدمة كشف تسربات المياه بالمسابح.
  4. خدمة كشف تسربات المياه بموقع خط المياه.
  5. خدمة كشف تسربات المياه بالأنابيب الأرضية الموجودة بباطن الأرض.
  6. خدمة كشف تسربات المياه بأنظمة الرش.
  7. خدمة كشف تسربات المياه بالقصور والفلل والمستشفيات.

هذا وتستخدم شركة البيت المثالي جهاز لقياس الضغط وهو جهاز يعمل عن طريق توليد ضغط على الأنابيب وعند تتحرك المؤشر فإنه يدل على وجود تسرب كما أن هناك جهاز الأكوافون وهو من الأجهزة المعروفة والعالمية يتميز بدقة عالية في حالة وجود تسرب لمياه فإنه يصدر اهتزازات وأصوات يعمل من خلالها على الكشف عن مصدر التسرب بدقة بالغة وغيرها من الأجهزة عالية الجودة.

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top