مكافحة الحشرات المنزلية

طرق مكافحة الحشرات المنزلية :

يوجد الكثير من الطرق من أجل مكافحة الحشرات والآفات المنزلية مثل الصراصير والذباب والنمل وسوف نسرد نبذة عن كل طريقة فيما يلي :

الصراصير :

نقوم بوضع مسحوق البورق حول مداخل ومخارج الصراصير .

النمل :

– مزيج من الخل وبودرة التلك يساعد في اختفاء النمل .
– رش الملح أو الماء الذي يحتوي علي الصابون يجعل النمل يهرب .
– استخدام النعناع أيضا يجعل النمل يهرب .
– يمكن استخدام الليمون المفروم لقطع صغيرة ثم يتم نثره في أماكن النمل .

مكافحة الحشرات
مكافحة الحشرات

حشرة السجاد :

– إن تنظيف السجاد من خلال المكنسة الكهربائية يخلصك من الحشرات التي قد تتواجد به .
ـ مكافحة الحشرات يجب تجنب تراكم الأتربة عند الحدود الخارجية للسجاد وهي الأماكن التي تتواجد بها الحشرات .

عتة الملابس :

طريقة تخزين الملابس :
أ- أن تكون الملابس نظيفة وجافة ومكواة .
ب- أن يكون المكان الذي تخزن فيه الملابس بارداً وجافاً .
ج- الملابس المصنوعة من الفراء يتم تخزينها أماكن مجوفة للمحافظة على فروتها.

البراغيث :

نقوم بنثر الخميرة جافة أو نقوم بنثر الثوم الطازج وفي حالة وجود حيوانات أليفة لديك في المنزل فنقوم بتمشيط الفراء الخاص بها بالخميرة .

الحشرات الطائرة :

– وضع أوراق الكستناء أو الريحان حول الفاكهة وذلك لطرد حشرات الفاكهة .
– إذا كان المكان مفتوح عند القيام بتحضير الطعام فعليك بإشعال الشموع وتقوم بوضعها قرب اللحم غير الناضج لأنها تعمل على طرد وإبعاد الحشرات الطائرة .

يرقات الفراشة:

للقضاء علي يرقات الفراشات عليك بعمل محلول ويتم تصنيعه عن طريق مزج بزور أو بشر أي فاكهة تكون حمضية ويتم وضعها في الماء حتى الصباح .

التخلص من العته في الملابس : 

تعتبر العته من الحشرات التي تصيب الملابس وعلي وجه الخصوص الصوفية وذلك أثناء حفظها بين فصول السنة المتعددة وهي من أخطر الآفات التي تتلف الملابس والمنسوجات  من أجل ذلك لابد من القيام بالقضاء عليها وإبادتها وهذا لا يمكن أن يتم من خلال الأفراد العاديين ويجب اللجوء إلي شركة متخصصة في هذا المجال وشركتنا تقوم بتلك الخدمة علي أفضل وجه و جميع الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها تتم بأقل الأسعار المتواجدة في السوق المحلي وذلك إذا ما تم مقارنتها بأسعار الشركات المنافسة فإذا ظهرت حشرة العته الضارة لديك في المنزل أو الفيلا أو الشقة فلا تقلق فنحن متخصصون في القضاء علي تلك الحشرة الضارة .

ما هي حشرة العتة ؟ 

هي عبارة عن حشرة متناهية في الصغر تتكائر في ملاءات السرائر والمراتب والملابس الصوفية والموكيت والسجاد وهي في الغالب تقطن في الأماكن الرطبة حيث أنها تجد من ذلك بيئة جيدة لنموها وتكاثرها وهي أيضا قد تصيب الإنسان بالعديد من الأمراض الخطيرة مثل الحساسية الخاصة بالجهاز التنفسي وكذلك حساسية الأنف بالإضافة إلي بعض أنواع الاكزيما التي قد تصيب جلد الإنسان بسبب الفضلات التي تتركها تلك الحشرة علي السرائر والمفروشات فيسهل استنشاق تلك المخلفات مما يحدث الربو والسعال فضلاً عن الأضرار المادية الناتجة عن تلف الملابس والمفروشات المنزلية .

الطرق التي تقوم بها الشركة من أجل التخلص من العتة في الملابس ؟

تقوم الشركة بغسيل مختلف الملابس والأغطية والمنسوجات والمفروشات المتواجدة في المنازل من خلال أفضل أنواع المنظفات والمطهرات التي تم تجربتها بشكل مسبق وأثبتت كفاءة عالية  ويتم ذلك من خلال مجموعة متميزة من العمالة المدربة علي القيام بتلك المهمة علي بأفضل الطرق الحديثة و تقوم الشركة باستخدام أجهزة البخار التي من شانها القيام بتلك المهمة في أسرع وقت .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top