شركة عزل خزانات بابها

شركة عزل خزانات بابها

شركة رائدة في مجال عزل الخزانات، ولديها باع طويل بهذا المجال، حيث أنها تقوم بعزل الخزانات عن طريق أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة التي تسهل عملية الكشف عن تسريبات المياه، كما أنها تعمل على تعقيم المواد المستخدمة أثناء عملية العزل.

  • تقوم شركة عزل خزانات بابها باختبار كل المواد والأجهزة التي تستخدمها في عملية العزل، ويتم تدريب طاقم العمل المكلف بأعمال الصيانة على هذه الأجهزة المستخدمة في عزل الخزانات.
  • شركة البيت المثالي الأفضل في عزل خزانات بابها  تتميز بأن لديها فنيون متخصصون قائمون على أعمال الصيانة، تم تدريبهم بشكل فعال للتعامل مع أحدث الأجهزة المحلية والعالمية.
شركة عزل خزانات بابها
شركة عزل خزانات بابها

الأسباب التي تؤدي إلى تسرب المياه من الخزانات

  1. تلف المكونات الداخلية للخزان بسبب سوء جودتها.
  2. أن يتم التفاعل بين مواد الخزان الداخلية مع درجات الحرارة العالية أو البرودة الشديدة فتتأكل الطبقة الداخلية للخزان وتسرب المياه شيئا فشيئا.
  3. يحدث تسريب المياه أثناء استخدام المواتير لرفع المياه العمومية إلى المباني والمنشآت السكنية مما يؤدى إلى تآكل الطبقات الخارجية للمواسير وحدوث تسرب لخزان الماء. شركة عزل خزانات بابها

كيفية معالجة مشكلة تسرب المياه من الخزانات

–  يجب معالجة مواسير العمومية ومواسير الصرف الصحي وتغيير التالف منها.

– ينبغي معالجة خزانات المياه من التسريب من بداية الأمر حتي لا تتفاقم المشكلة ويصعب حلها.

– أخذ الاحتياطات اللازمة وبناء مواد عازله للمياه قبل أن يتم تركيب الخزانات.

أفضل مواد عزل الخزانات مع شركة البيت المثالي

شركة عزل خزانات بابها هناك بعض الطرق الحديثة المتبعة للكشف عن تسربات المياه بالخزانات، كاستخدام:

  1. غاز النيتروجين للكشف عن التشققات الموجودة بالخزان، عن طريق إحضار غاز النيتروجين ودفعه عبر مواسير الخزان حيث يحدث أصواتًا قرب الأماكن التي يوجد بها التشققات.
  2. مادة الأيبوكسي ويمكن استخدامها بودر عن طريق عجنها وخلطها مع المكونات الأخرى وتلييس الخزان بها أو عن طريق حقن مادة الأيبوكسي داخل الأماكن التي يوجد بها التشققات وأماكن الصدأ المتهالكة.
  3. مادة البيتومين تعتبر من المواد العازلة للخزانات حيث يتم صهر مادة البيتومين وطلاء الأماكن التي يوجد بها التشققات حتى تصبح مادة صلبة فتحافظ على المياه من التسرب وتعمل كعازل لحماية المياه من التفاعل مع درجات الحرارة العالية.

تحرص الشركة على إعطاء عملائها شهادة ضمان الجودة، فيمكن للعملاء من اللجوء إليهم للتأكد من عدم وجود أي تشققات بالخزان تؤدي إلى تسريب المياه مرة أخرى.

شركة عزل خزانات بابها علاج تسرب المياه من الخزانات العلوية:

  • استطاعت شركة عزل خزانات بابها أن تقدم لعملائها كل ما هو جديد بالأسواق، حيث يتم استيراد الأجهزة التي تساعد في عملية العزل بأعلى كفاءة وأقل ثمنًا.
  • تحتاج الخزانات العلوية لطريقة معينة كي يتم عزلها بطريقة صحيحة، وتختلف الطرق المتبعة في العزل باختلاف نوع الخزان العلوي فالخزان البلاستيكي يلزم له طريقة والخزان الفايبر يلزم له طريقة أخرى، وبالأخير وتدخل رقائق ولفات مادة البيتوفيلم بيتومين لعزل هذه الخزانات العلوية، ثم يتم طلاء الأماكن التي يوجد بها الشقوق باستخدام مادة البيتومين حيث تحمى هذه المادة من التفاعلات التي تحدث مع المكونات الداخلية للخزان، شركة عزل خزانات بابها ومكونات الماء التي تستجيب لعوامل المناخ المتقلبة، ثم يتم استخدام مادة SBR المستخدمة في عزل الخزانات.

كيفية تكشف شركة عزل خزانات بابها عن أماكن التشققات بالخزان

في حالة اتصال العميل ب شركة عزل خزانات بابها تقوم الشركة بإرسال الفني المختص لاكتشاف أماكن التسريب بالخزان، وذلك بمعاينة المكان وتحديد حجم الشروخ والتشققات الموجودة ونوعية الخزان، وأفضل الطرق المتبعة لعزل الخزن وعمل هيكل هندسي منظم للخطة المتبعة وعدم السماح بحدوث أي أخطاء.

خدمات اخرى

تنظيف منازل بالدمام

تنظيف منازل بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

افضل شركة عزل خزانات بابها البيت المثالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top