الهاتف

0552007618

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

تمتاز شركتنا بالعديد من المميزات التي تؤهلها دون غيرها لتكون الفريدة من نوعها ورائدة من رواد هذا المجال، فالنجاح في هذه الشركة لا يرجع لفرد بعينه بل لمؤسسة متكاملة سعت إلى الاجتهاد والتطوير من نفسها حتي تخرج لنا بهذه الصورة التي نراها الآن وما كانت شركة تركيب طارد حمام بالاحساء لتقوم إلا على أسس سليمة ومنهجية قويمة منها ما يأتي مع شركة البيت المثالي:

  • تعتمد هذه الشركة على فريق عمل مدرب جيدا يستحق بجداره أن يكون فردًا من هذه المؤسسة الضخمة التي تسعى لتقديم أفضل الخدمات.
  • استخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة وبعض الآلات والمعدات المتطورة لجعل العملاء أكثر راحة بطريقة صحية سليمة ومضمونة.
  • المبيدات التي تستخدمها الشركة فعالة وفي الوقت ذاته مصرح بتداولها من خلال وزارة الصحة فلا تسبب مشاكل للبيئة.
  • تتنوع الطرق والأدوات المستخدمة أثناء عملي مكافحة الحمام، فيجب أن يتم المكافحة بطريقة احترافية وليست عشوائية على يد فنى متخصص، ويفضل الاستعانة بشركة البيت المثالي.
  • إبادة الحمام الوحشي إبادة فورية طويلة المدى، وقوية المفعول بدون رائحة وذلك باستخدام منتجات أكثر فاعلية للقضاء على الحمام نهائيًا، وآمنة تماما على صحة الإنسان.
  • تحرص شركة تركيب طارد حمام بالأحساء على العناية الشديدة باختيار نوع المبيد المستخدم فيتم استعمال المبيد على حسب نوع الحمام وشكله وأطواره للوصول لنتائج سليمة مرضية للطرفين، فالشركة تعنى براحة العملاء وتحرص على مكانتها في الأسواق.
  • ·          يتم استهداف الأماكن التي يتواجد بها أعشاش الحمام، ولضمان عدم رجوعها مجددًا يرجى اتباع التوجيهات التي يتركها مندوب الشركة.
شركة تركيب طارد الحمام بالاحساء
شركة تركيب طارد الحمام بالاحساء

الأضرار الناجمة من الحمام على الأسطح والنوافذ

تتعدد المشكلات التي يتسبب الحمام في احداثها منها ما يلي:

1. القاذورات:

من الممكن أن تتراكم الفضلات الحمام في المناطق السكنية، والمناطق المرصوفة القريبة من العمل، مما يتسبب في حدوث الانزلاق والسقوط للموظفين في الشركات وأفراد الجمهور في المناطق الحضرية. وينصح باستخدام منتجات تنظيف فضلات الطيور من شركة تركيب طارد حمام بالأحساء للمساعدة في تفتيت وإزالة وتعقيم الأماكن الذى تواجد الحمام به.

2. الضرر المادي:

يمكن للطيور الكبيرة مثل الحمام أن تزيح قرميد السقف. تتسبب فضلات الطيور في تآكل الأحجار والمعدن وأعمال الطلاء ومواد البناء الأخرى، في حين أن وصول الطيور إلى مساحات الأسطح يمكن أن يتلف العزل. يمكن أن يؤدي الضرر إلى ارتفاع تكلفة الإصلاحات لمالكي المباني.

3. انتشار الأمراض:

يمكن أن تحتوي فضلات الطيور على أنواع عديدة من البكتيريا والفيروسات والطفيليات التي يمكن أن تلوث الطعام والأسطح والارضيات والبضائع . تشمل مسببات الأمراض في فضلات الطيور السالمونيلا وامراض القولون والنستوبلازما، والتي يمكن أن تصيب الأشخاص الذين يتعاملون مع البضائع ويأكلون الطعام الملوث.

4. انسداد شبكات الصرف الصحي وتلف المياه:

تسد الأعشاش مواسير الصرف والصرف الصحي مما يؤدي إلى الفيضانات على السطح، والتي يمكن أن تصبح بعد ذلك مواقع تكاثر للحشرات الطائرة. يمكن أن يتسبب الفيضان في حدوث تسربات داخلية، وتعفن الأخشاب، وتآكل المعادن، وأغطية الجدران الأخرى والأرضيات داخل المبنى.

5. يتسبب الحمام الوحشي في تلف المباني والمنشآت السكنية. حيث أنه يتواجد على الحواف وأسطح المباني المنحدرة.

طرق مكافحة الحمام نهائياً

  • شوك الحمام:

يعتبر نظامًا ممتازًا لردع الحمام منخفض المستوى للاستخدام على الحواف، والحواجز، والعلامات، والحزم، والمداخن، والقواطع، والكاميرات الأمنية، والأضواء، إلخ …

  • لفائف الطيور:

يعد نظام لفائف الطيور من الأنظمة المبتكرة الحديثة ، متعددة الاستخدامات وتمتاز بسهولتها حيث يمكنها التحكم في الحمام والنوارس والغربان والطيور الكبيرة الأخرى.

  • سلك الطيور:

يعد نظام سلك الطيور نظام فعال وقوي من حيث التكلفة لمكافحة الطيور ضد الحمام وطيور النورس وغيرها.

  • شريحة الطيور:

هو نظام رادع للطيور منخفض المستوى للغاية ويردع جميع الطيور التي تعاني من مشاكل بما في ذلك: الزرزور، الحمام، العصافير، طيور النورس، إلخ …

  • مصائد الحمام:

تعتبر مصائد الحمام طريقة فعالة للتحكم في الحمام لتقليل أعداد الحمام وإخراج الطيور من المباني والمستودعات وأسطح المنازل. ومع ذلك، فإن اتباع طريقة اصطياد الحمام غير فعالة خاصة أثناء وجود مصادر طعام أو مياه.

  • الموانع البصرية للحمام:

تعمل الموانع البصرية للطيور على تخوف الطيور المفترسة من الحركة المفاجئة وذلك بانعكاس بعض الأشعة والضوء الذي يقلل من راحة الحمام مما يجعله يغادر المكان في اقرب وقت ممكن، فيمكن اعتباره نظامًا ممتازًا لردع الطيور منخفض المستوى للاستخدام على الحواف، والحواجز، والعلامات، والحزم، والمداخن، والقواطع ، والكاميرات الأمنية، والأضواء، إلخ …

  • مسامير الطيور هي عبارة عن مسمار ذات أطراف حادة تمنع إصابات الطيور وعمال الصيانة المطمئنين. بحيث يعمل على مكافحة الطيور ويتكون من قضبان رفيعة جدا من الفولاذ المقاوم للصدأ كما يتكون من قاعدة البولي كربونات المقاومة لمتانة طويلة الأمد مع الحماية من طيور الآفات المستهدفة.

القطر والتباعد بين المسامير يجعل هذا الطائر أقل ارتفاع من الطيور الظاهرة خارج المبنى ويتجنب الحطام المحاصر أيضًا. لدينا مسامير للطيور مصممة للاستخدام على المزاريب ولدينا مسامير للطيور كلها بلاستيكية، وجميع المسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى سبائك الطيور الأكثر شهرة، الذي يجمع بين مرونة قاعدة البولي مع متانة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ.

كل هذا وأكثر يمكن طلبه من شركة تركيب طارد حمام بالأحساء.

يمكن قطع قاعدة مسمار الطائر غير القابل للصدأ بسهولة باستخدام القصاصات أو المقصات. ينحني ارتفاع الطائر برفق أو يأخذ منحنيات صعبة لتتوافق مع ميزات المباني.

ردع الطيور المستهدفة: الحمام والغربان والنوارس والطيور الكبيرة الأخرى.

يمكن استخدام مسامير الطيور لحماية الحواف، والحواجز، والعلامات، والحزم، والمداخن، والقواطع، والكاميرات الأمنية، والأضواء، وقمم الأعمدة والمزيد من الحمام الجاثم، والنوارس، وغيرها من الطيور الكبيرة المشكلة.

يمتاز بسهولة التركيب: ويمكن لصق قاعدة مسمار الطائر أو تثبيتها في مكانها.

رادع الطيور هو نظام فعال من حيث التكلفة لمكافحة الطيور ضد الحمام وطيور النورس، وهو نظام متعدد الاستخدامات لمكافحة الطيور، لحماية أي مبنى أو فتحة أو تكوين معماري ضد طيور الآفات. منع الطيور المستهدفة: الحمام والنوارس والغربان وطيور الآفات الكبيرة الأخرى يمتاز بسهولة التركيب؛ قم بتثبيت أداة منع الطيور على الحواف الطويلة المكشوفة؛ كالحواجز؛ والشبابيك؛ وفوهات الأنابيب؛ وأجهزة التكييف والتبريد إلخ.

مما تتكون طريقة أسلاك الطيور؟

 تتكون من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ المطلية بالنايلون والتي يتم شدها بالزنبرك متصلة بأعمدة من الفولاذ المقاوم للصدأ على فترات متفاوتة والتي تمنع طيور الآفات من الهبوط. ويتم تأمين أعمدة باستخدام مسامير التثبيت المصنوعة من النايلون أو القواعد اللاصقة أو المشابك الخاصة، اعتمادًا على التكوين المعماري.

أنواع الطيور التي يمكن اعتبارها من الآفات ويجب مكافحتها

تحمي قوانين الحياة البرية الطيور في معظم البلدان وخاصة المملكة العربية السعودية، ولا يمكن إزعاجها أو قتلها إلا في ظروف أو مواسم معينة. لذلك من المهم تحديد الطائر الذي تعتبره آفة قبل اتخاذ أي إجراء للسيطرة عليه والتحقق من قوانين الحياة البرية المحلية – أفضل خيار لك هو التحقق من ذلك مع مراقب محترف من شركة .

أنواع الطيور الرئيسية التي تسبب مشاكل في المباني هي:

– الحمام

– الزرزور

– أعشاش العصافير.

– النوارس.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان